الكاتبة فداء عمرو عبد الصبور في حوار صحفي مع جريدة مارڤيليا الأدبية.
كما عودناكم عزيزي القارئ في "جريدة مارڤيليا" بشخصيات أبدعت في مجالها واليوم شخصيتنا ارتبط اسمها بالنجاح والإنجازات وسوف نقوم بالتعرف عليها بين هذه السطور...
اسمي :فداء عمرو عبد الصبور
عمري:18سنة
محافظتي:الاقصر
موهبتك:الكتابة (قصص وخواطر).
مجهودهم وتعبهم في تقديم مواهب نامية وتستحق التقدير.
وهنا سوف نقوم بالبدأ في حوارنا.
نتمنى لكم قراءة مثمرة. ♡
س١/كيف كانت بدايتك في هذا المجال؟
ج/1-اولا انا اكتشفت موهبتي بالصدفة وبدايتي ف المجال طانت بيني وبين صحابي المقربين وبعد كدا قررت أني اطورها واخليها عامة.
س2/ هل تقبل الإنتقاد أم لا؟
ج/اقبل الانتقاد البناء الانتقاد الي يطور مني والي ينبهني عن حاجات انا مكنتش واخده بالي منها.
س3/ ماهي انجازاتك؟
ج/-انا لسة في البداية ف كان اول انجاز لي اني حصلت علي المركز الاول ف الارتجال من قبل الكيان.
س4/من أكبر داعم ليكي؟
ج/-بعد ربنا سبحانه وتعالي ابويا واخويا واصحابي المقربين
س5/هل واجهتك صعوبات في المجال وكيف تخطيتها؟
ج/
-اه اكيد ك مبتدأه وجهتني بعض المشاكل البسيطة حاليتها بمساعده صديقه لي كانت دعم ليا وكانت دايما بتديني ملاحظات لو لزم الامر.
س6/ماهي خططك المستقبلة؟
ج/اني اسعي ورا حلمي واكون كاتبة مشهورة.
س7/ نصيحة تود تقديمها لكل المقدمين على الإتجاه نحو تنمية هذه الموهبة.
ج/-احب اشكرهم واشكر.
وفي الختام نرجو أن نكون قد أسعدنا حضراتكم ونتمني لكم جزيل الشكر والإحترام.
المؤسسه/فريده نصر فرج

إرسال تعليق