الكاتبة حبيبه علي سعيد الملقب بـ (تَـايبـي) في حوار صحفي مع جريدة مارڤيليا الأدبية.
كما عودناكم عزيزي القارئ في "جريدة مارڤيليا" بشخصيات أبدعت في مجالها واليوم شخصيتنا ارتبط اسمها بالنجاح والإنجازات وسوف نقوم بالتعرف عليها بين هذه السطور...
اسمك/ حبيبه علي سعيد (تَـايبـي)
سنك/ 15 سنة
محافظتك/ أسوان
موهبتك/ كاتبة ومصححة ومدققة لغوية
وهنا سوف نقوم بالبدأ في حوارنا.
نتمنى لكم قراءة مثمرة. ♡
س١/كيف كانت بدايتك في هذا المجال؟
ج/ كانت جميلة حقًّا ومثمرة بالكثير والكثير من الأفكار الجميلة حينها.
س2/ هل تقبل الإنتقاد أم لا؟
ج/ أجل، ف لكل شخص منا رأيه ولكنني أثق بنفسي ولا أستمع لكلام أحد.
س3/ ماهي انجازاتك؟
ج/ إشتركت في ثلاث كتب ورقية، أعمل على كتابي الإلكتروني المنفرد، وإشتركت في كتاب إلكتروني أيضًا.
س4/من أكبر داعم ليكي؟
ج/ نفسي وأصدقائي.
س5/هل واجهتك صعوبات في المجال وكيف تخطيتها؟
ج/ الإنتقاد والكثير من الكلام السيء لكنني لا أهتم.
س6/ماهي خططك المستقبلة؟
ج/ أن أكتب الكثير من الكتب والورقية وأن يذكر إسمي في هذا المجال، وأن يعلم من أكتب له كل هذا بحبي الشديد له.
س7/ نصيحة تود تقديمها لكل المقدمين على الإتجاه نحو تنمية هذه الموهبة.
ج/ الكتابة شيء جميل ووسيلة للهروب من العالم، هي طريق نسلكه لتخطى جميع مشاكلنا بالكتابه.
وفي الختام نرجو أن نكون قد أسعدنا حضراتكم ونتمني لكم جزيل الشكر والإحترام.
المؤسسه/فريده نصر فرج




إرسال تعليق