الكاتبة بسنت محمود جلال في حوار صحفي مع جريدة مارڤيليا الأدبية.
كما عودناكم عزيزي القارئ في "جريدة مارڤيليا" بشخصيات أبدعت في مجالها واليوم شخصيتنا ارتبط اسمها بالنجاح والإنجازات وسوف نقوم بالتعرف عليها بين هذه السطور...
اسمك/ بـسنت محمود جلال
سنك/ ١٤
محافظتك/ الجيزة
موهبتك/ الكتابة
وهنا سوف نقوم بالبدأ في حوارنا.
نتمنى لكم قراءة مثمرة. ♡
س١/كيف كانت بدايتك في هذا المجال؟
ج/ حينما قرأت نصًا لصديقتي وأعجبني فققرت أن أكتب
س2/ هل تقبل الإنتقاد أم لا؟
ج/ نعم أقبل
س3/ ماهي انجازاتك؟
ج/ شاركت في العديد من رومات الواتس وكان لي داعمين كثيرًا وحصلت على دروع وشهادات من بعض المبادرات.
س4/من أكبر داعم ليكي؟
ج/ أبي
س5/هل واجهتك صعوبات في المجال وكيف تخطيتها؟
ج/ لا أسميها صعوبات؛ ولكن عدم شغف.
س6/ماهي خططك المستقبلة؟
ج/ أن يكون لي رواية، وكتاب فردي.
س7/ نصيحة تود تقديمها لكل المقدمين على الإتجاه نحو تنمية هذه الموهبة.
ج/أن يحترموا أراء الآخرين ويقبلوا الانتقاد.
وفي الختام نرجو أن نكون قد أسعدنا حضراتكم ونتمني لكم جزيل الشكر والإحترام.
المؤسسه/فريده نصر فرج



إرسال تعليق