الكاتبه // ملك جابر احمد في حوار صحفي مع جريدة " مارڤيليا" الإخبارية.
المقدمة..
كما عودناكم عزيزي القارئ في "جريدة مارڤيليا" بشخصيات أبدعت في مجالها واليوم شخصيتنا ارتبط اسمها بالنجاح والإنجازات وسوف نقوم بالتعرف عليها بين هذه السطور...
ملك جابر أحمد
تبلغ من العمر 16 عام
من محافظة الفيوم
موهبته الكتابه
وهنا سوف نقوم بالبدأ في حوارنا.
نتمنى لكم قراءة مثمرة. ♡
بدايتها في هذا المجال . .
كانت بداية كتابتي مع نفسي اولًا، كنت أكتب ما اشعر به، ثم ادخل فيه منافسات مع زملائي، الا ان اكتشفت موهبتي
وحينما سألت هل تقبلين الإنتقاد أم لا؟
إن كان لمصلحة الشخصِ، وعم أذيته نفسيًا، وانتقاد مقبول أقبل.
الإنجازات.
بدأت في كتابة أول رواية لي، وبعض الانجازات الصغيرة.
الداعم خلال الطريق . .
محدش فاضي يدعم حد والله، كل الناس منهارة حاليا وعايشين بالعافية، بس صحابي بيشجعوني من ورا قلبهم علشان زي ماقولت، زي ياسمين، منة، أروي، اسماء، صفا، حسنات، وغيرهم، بس دلوقتي محدش منهم معبرني الحمدلله،
وانا مش عايزة دعم،يعني هو شوية حجات حلوة،وهتلاقيني كتبت كتاب فـ ليلة وهبقي زي الفل،الكلام ما بيأثرش معايا.
وحينما سألت هل واجهتكِ صعوبات في المجال وكيف تخطيتها؟
نعم، تخطيتها بأنه يجب علي الوصول لهدفي.
الخطط المستقبليه..
لا أحب الفصح عما أريد، الا بعد ان افعله ان شاءلله.
نصيحة تود تقديمها لكل المقدمين على الإتجاه نحو تنمية هذه الموهبة.
استمروا، كل ما يجب عليكم هو الإستمرار والمحاولة بعد كلِ فشل.
وفي الختام نرجو أن نكون قد أسعدنا حضراتكم ونتمني لكم جزيل الشكر والإحترام.
المؤسسه/فريده نصر فرج



إرسال تعليق