الكاتبة نشوى عماد الملقبه بـ " عازفة الكلمات" في حوار صحفي مع جريدة مارڤيليا الأدبية.
كما عودناكم عزيزي القارئ في "جريدة مارڤيليا" بشخصيات أبدعت في مجالها واليوم شخصيتنا ارتبط اسمها بالنجاح والإنجازات وسوف نقوم بالتعرف عليها بين هذه السطور...
اسمك/نشوى عماد"عازفة الكلمات"
سنك/17 سنة
محافظتك/الشرقية
موهبتك/كاتبة خواطر
وهنا سوف نقوم بالبدأ في حوارنا.
نتمنى لكم قراءة مثمرة. ♡
س١/كيف كانت بدايتك في هذا المجال؟
ج/في البداية كنت أكتب عن الأشياء التي توجد بداخلي وبعض من الأشياء التي توجد من حولي ومنذ 3 سنوات تقريباً إكتشفت موهبتي وبدأت بتطويرها والدخول في العديد من الكيانات
س2/ هل تقبل الإنتقاد أم لا؟
ج/ بالطبع أقبل النقد ك النقد البنّاء ومحاولة الاستفادة منه، بخلاف النقد الهدّام حينها أسعى الى توصيل معلوماتي للأشخاص بقدر الإمكان.
س3/ ماهي انجازاتك؟
ج/دخلت ف العديد من الكيانات وحصلت على العديد من الشهادات الالكترونيه وشاركت في كتاب إلكتروني مجمع وكتابيين ورقيين مع العديد مع الكُتاب أيضًا.
س4/من أكبر داعم ليكي؟
ج/عائلتي وأصدقائي.
س5/هل واجهتك صعوبات في المجال وكيف تخطيتها؟
ج/لم أواجه أي من المشاكل الحمدلله.
س6/ماهي خططك المستقبلة؟
ج/تطوير كتاباتي أكثر وعمل كتاب فردي خاص بي ان شاء الله.
س7/ نصيحة تود تقديمها لكل المقدمين على الإتجاه نحو تنمية هذه الموهبة.
ج/ قراءة العديد من الكتب للحصول على حصيلة لغوية كبيره وتطوير الوصف والتعبير عن الاشياء التي توجد بداخلهم.
وفي الختام نرجو أن نكون قد أسعدنا حضراتكم ونتمني لكم جزيل الشكر والإحترام.
المؤسسه/فريده نصر فرج





إرسال تعليق