من اشد مراحل الالم، والخيبة، والخذلان . .
هي تلك المرحلة التي تكون فيها قادرًا على سرد حزنك ولا يكترث احدًا لما تشعر به، ولا بثقل أحزانك التي تلتهمك من الداخل بلا اي رحمة .
وتظل تمضي في طريقك مثل الأموات، وكان العالم اصبح بلا اي لون . .
وفي نظرك لا حياة في ذلك العالم المروع .
فاللهم حفف عنا ثقل هذه الآلام، ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به.
إرسال تعليق